Search
Close this search box.

الحملة الإغاثية الإنسانية العاجلة لشبكة المرأة السورية ومركز أولف بالما ومواطنة في مدينة  إعزاز

الحملة الإغاثية الإنسانية العاجلة لشبكة المرأة السورية ومركز أولف بالما ومواطنة في مدينة  إعزاز

قامت شبكة المرأة السورية ومركز أولف بالما بحملة إغاثة إنسانية بالتعاون مع منظمة مواطنة. حيث تمَ توزيع 400 سلة غذائية في مدينة إعزاز على المهجّرين السوريين من ريف حلب الشمالي، الذين التجأوا إلى مدينة إعزاز بسبب العمليات العسكرية التي حدثت مؤخراُ في مناطقهم.

إن شبكة المرأة السورية ومركز أولف بالما ومنظمة مواطنة، تعمل على تعزيز كل أشكال التعاون والتنسيق مع الكيانات المدنية الموجودة في المناطق ، لتوفير ما يمكن من مساعدة لأهلنا السوريين. وهو ما لقي استحساناً وتجاوباً من قبل المجلس المحلي لمدينة إعزاز حيث قدم الدعم اللوجستي الضروري من قوائم للعائلات الأكثر تضرراً، والمستودعات.

تشكر شبكة المرأة السورية مركز أولف بالما على حملة التبرعات التي ساهم فيها مواطنون سويديون، لمساعدة الشعب السوري في محنته الإنسانية.
كما تشكر منظمة مواطنة والمجلس المحلي لمدينة إعزاز، لتقديم العون اللازم لتحسين ظروف أهلنا.
وتجدد الأمل في قرب انتهاء هذه المحنة والعودة إلى بيوتهم وأهلهم.

  

Urgent humanitarian relief campaign by Syrian Women’s Network, Olof Palme Center and Moatana in Azaz

Syrian Women’s Network and Olof Palme Center conducted a humanitarian relief campaign in cooperation with Moatana organization. 400 food baskets were distributed to Syrian displaced in Azaz, northern Aleppo suburb inside Syria, who fled because of military operations in their area.

Syrian Women’s Network, Olof Palme Center and Moatana organization work to empower cooperation and coordination with civil entities in the area to provide aid to locals. Local Council of Azaz city reacted positively providing lists of needy families and available warehouses.

Syrian Women’s Network thanks Olof Palme Center for the fund raising that was collected by Swedish citizens to help Syrian people in their humanitarian miserable situations. Also it thanks Moatana organization and Local Council of Azaz to help and support to enhance Syrians’ life situations.

We hope that displaced Syrians can make it back to their homes soon.

شبكة المرأة السورية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »