الرئيسية / تقارير / سحر شعبان: مريضات السرطان مطلقات و الزوج يتخلى عن زوجته ويتركها بعد اكتشاف المرض

سحر شعبان: مريضات السرطان مطلقات و الزوج يتخلى عن زوجته ويتركها بعد اكتشاف المرض

قالت سحر شعبان – مؤسسة حملة كونى الأقوى لمحاربة السرطان – : ( إكتشفت مرض السرطان مثل كل إمرأة عن طريق الصدفة ، وجدت كتلة فى الثدى وبدأت الفحوصات ثم إكتشفت أنه ورم خبيث وبدأت رحلة علاج ) .

وأضافت سحر – خلال حوارها ببرنامج ” اللمة الحلوة ” المُذاع على فضائية المحور ( بعد إجراء العملية تعرضت للعلقة الكبيرة وهى الكيماوى وهذه أصعب مرحلة تمر بها مريضات السرطان ، مع وقوع الشعر بالكامل ثم الإشعاع وحالياً العلاج الهرمونى  ) .

وأشارت سحر شعبان  أن مرض السرطان مرض شرس وصعب ، قائلة : ( أنا بدأت رحلة العلاج بإبتسامة وكملت بها رحلة المرض والعلاج ، قررت أن مرض السرطان جاء ليقتلنى ويدمر أسرتى لذا واجهته وحاربته ) .

ولفتت سحر شعبان إلى أن الأزواج تعتبر كارثة من ضمن الكوارث التى تواجه مريضة السرطان ، قائلة : ( من خلال حملة كونى الأقوى إكتشفت أن مريضات السرطان مطلقات بعد إكتشافهن المرض فالزوج يتخلى عن زوجته ويتركها ) .

وتابعت : ( بدأت حملة كونى الأقوى عند علاجى بالكيماوى ، قررت أنشغل بالنساء المريضة ومساعدتها ودعمها لأننى أكثر واحدة أشعر بمريضة السرطان ، موضحة أنها أخرجت من المحنة منحة فمرض السرطان يخلق إنسان جديد قوى ) .

وأكدت سحر شعبان على أنها أول واحدة فى مصر من خلال حملتها كونى الأقوى تجعل الفحص الذاتى للثدى والإكتشاف المبكر من سن إعدادى وليس من سن الأربعين ، موضحة  أن البنت يجب عليها أن تتعرف على ثدييها من الصغر وإكتشافه وتغيير الثقافة التى تربينا عليها لإكتشاف مرض مثل السرطان .

مصريات

شاهد أيضاً

شبكة المرأة السورية تقيم دورة إدارة مشاريع

تقام حالياً في مكتب شبكة المرأة السورية في غازي عنتاب / تركيا دورة إدارة مشاريع PMD …

اترك رد